أخر الأخبار

10/recentpost

جلب الحبيب في رمضان والدفع بعد النتيجه

 فالغاية من سحر الربط هو البعد والتفرقة بين الزوج وزوجته ويحدث أن لا يستطيع الزوج أن يمارس حياته الزوجية الشرعية مما يؤدي للأذى النفسي والعاطفي وحتى الجسدي للزوجة .



و حقيقة وبدون أي تردد نقول إن الجن قادر على الاستحواذ لجسد الرجل أو جسد المرأة مما يؤدي لربط الرجل عن زوجته أو العكس و الجن هنا مهمته الاساسية هي أن يمنع الجماع بين الزوجين فتجد أن الرجل يشتهي زوجته وعندما يأت لها يصيبه البرود والكسل الجنسي و قد لاحظنا من خلال العلاجات المتعددة للمرض بسحر الربط أنهم طبيعيون تجاه كل النساء إلا زوجاتهم .

 

الشيخ الروحاني الصالح الشيباني

 00201090998022

وسنتكلم الان أخواني وأخواتي عن أنواع وأشكال سحر الربط بين الأزواج ونقول ان ما ندعوه سحر الربط له أنواع متعددة و اشكال عديدة حسب الحالة التي يشعر بها المسحور فنقول هناك ستة انواع وأشكال لسحر الربط وهي :

– الشكل المسمى المنع أو سحر الربط المسمى سحر المنع وهنا العمل يكون سلبا من قبل الزوجة على الزوج وتمنعه من المعاشرة الزوجية.

– الشكل المسمى التبلد أو سحر ربط التبلد وهنا خادم السحر اساسا يستوطن الدماغ للمرأة ويحدث موت الاحساس الجنسي لدى الزوجة .

– الشكل المسمى سحر الربط النازف وهنا المنع للمعاشرة يكون بسبب خادم السحر الذي يعمل على تقوية النزيف لدى الزوجة فينفر الزوج .

– الشكل المسمى الانسدادي أو سحر الربط الانسدادي فيحدث عائق لحمي لا يستطيع الزوج من خلاله الايلاج فتفشل المعاشرة .

– الشكل التغويري او ما يسمى سحر الربط التغويري وتظهر البنت المتزوجة حديثا أمام زوجها وكأنها طاعنة في السن فينفر الزوج .

– الشكل العاجز أو سحر الربط العاجز وهنا السبب يكون من الزوج فتجده خاملا ضعيفا أثناء المعاشرة فتفشل العملية .
– الشكل المتموج ونسميه سحر الربط الموجي ومن خلاله الزوج والزوجة يصابون بالعجز بالتناوب .

 

الشيخ الروحاني الصالح الشيباني

 00201090998022

ما هو تعريف سحر الربط بالتفصيل ؟

 

والان أحبتي الكرام نقول أنه وردت تعريفات كثيرة ومتنوعة لسحر الربط و لكن سنذكر لكم الان التعريف الصحيح هو فعل سحب الرجل من زوجته ومنعه من القيام بالممارسة الجنسية الشرعية فهو اذية جسدية ونفسية من قبل الجن اللعين على جسد الزوج أو الزوجة .
وفي النهاية يحدث الفشل في الزواج والابتعاد والتفريق بين الزوجين لأنه لا يوجد استمتاع جنسي رغم الشرعية الدينية .

 

الشيخ الروحاني الصالح الشيباني

 00201090998022

ماهي اسباب سحر الربط بشكل تفصيلي ؟

 

بالعودة إلى ما تكلمنا عنه سابقا نقول أن سحر الربط له اسباب تابعة للزوجين وأسباب تابعة للأمراض الروحية ونقول أنه من اسباب الربط بين الزوجين هو الزواج الذي يتم بشكل تعسفي وذلك لأن الزوج غير موافق أو الزوجة على الزواج وقد يحدث ايضا سحر الربط بسبب الكسل الجنسي أو العجز من أحد الازواج جنسيا وذلك بسبب عضوي .

الشيخ الروحاني الصالح الشيباني

 00201090998022

وهنا يتم تدخل الادوية الطبية لعلاج هذه الحالة فهي لا تتبع للأمراض الروحانية بل نقول السبب عضوي تابع للعضو الذكري أو للجهاز التناسلي الانثوي ونظام الهرمونات لدى الزوجين .

وقد يكون السبب للربط والتفريق بين الزوجين أمراض نفسية خطيرة مثل الاكتئاب أو الوسواس أو الخوف من الزواج أو القلق المصاحب للزوج أو الزوجة قبل عملية الزواج , وقد يكون السبب هو السحر أو الحسد أو العين أو المس وهذا مانعوه بالسبب الروحاني والذي هو ما يهمنا في هذه المقالة.
فالسحر قد يكون بفعل أحد من البشر من حول الزوجين و يكون الوسيلة القاسية التي تؤدي لفشل الزواج , وكذلك قد يكون السبب هو بفعل الشيطان وهذا ما نسميه المس الشيطاني الذي يؤدي للعجز الجنسي لأحد الزوجين وفشل الزواج .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: